ahlam1399
01-24-2015, 11:12 PM
نعى وزير الثقافة ال**ري الدكتور جابر عصفور باسمه واسم جميع القيادات والعاملين بمؤسسات وزارة الثقافة ال**رية ، وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز " رحمه الله " . وقال في بيان له " إن المملكة والأمة العربية فقدتا زعيما من أبرز زعمائها ، أعطى لشعبه وأمته ما في وسعه من العطاء ، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1320179)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1320179)