المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غداً.. إجازة لموظفي "الكهرباء" و"التقنيات الخمس للاتصالات"


rss
01-24-2015, 11:12 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28197.jpgأعلنت الشركة السعودية للكهرباء منحها إجازة لموظفيها غداً الأحد. وغرد نائب الشؤون العامة بالشركة السعودية للكهرباء عبدالسلام اليمني قائلاً: "إخواني وزملائي الأعزاء في الشركة السعودية للكهرباء.. غداً الأحد إجازة، وفقكم الله". كما أعلنت شركة التقنيات الخمس للاتصالات وتقنية المعلومات أن يوم غد الأحد إجازة لجميع منسوبيها تنفيذاً للأمر ذاته.



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28197.htm)