المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما


rss
01-24-2015, 11:12 PM
عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8281481531422125182576.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا اليوم من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب خلاله عن أحر تعازيه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله، وهنأ الملك المفدى بتوليه مقاليد الحكم في المملكة .
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن تقديره لفخامة الرئيس الامريكي على مشاعره تجاه المملكة حكومة وشعبا ومشاركته لها بتقديم العزاء في **ابها الجلل، شاكرا لفخامته تهنئته كذلك بتوليه مقاليد الحكم.
كما جرى خلال الاتصال التأكيد على متانة علاقات التعاون بين البلدين الصديقين .

// انتهى //
21:43 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320173)