المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة نجران يتلقى البيعة غداً


rss
01-24-2015, 10:40 PM
عام / أمير منطقة نجران يتلقى البيعة غداً
نجران 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
يتلقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بقصر الضيافة بالعريسة غدا، البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ? حفظهم الله ? .
ووجه سموه محافظي المحافظات ورؤساء المراكز بتلقي التعازي والبيعة، حرصاً على راحة المواطنين حتى لا يتكبدوا مشقة السفر .
// انتهى //
21:32 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320165)