ahlam1399
01-24-2015, 10:30 PM
أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن منح موظفيها إجازة رسمية، يوم غد الأحد.وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد أمر بأن يكون يوم غدٍ الأحد 5 / 4 / 1436ه إجازة رسمية لكافة قطاعات الدولة، وللطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بما فيها التعليم العالي.
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/129544)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/129544)