المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسبب وفاة الملك.. اتحاد الكاراتيه يعتذر عن بطولة فرنسا الدولية


ahlam1399
01-24-2015, 10:00 PM
قدّم الاتحاد السعودي للكاراتيه أمس الجمعة اعتذاراً رسمياً عن عدم المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة والدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه التي انطلقت أمس في مدينة باريس؛ وذلك بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - وتقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى الرياض غداً (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/377184)