ahlam1399
01-24-2015, 10:00 PM
بعث صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله - بمناسبة مبايعته ملكًا للمملكة العربية السعودية.وأعرب جلالته في برقيته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية، داعيًا (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1015984)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1015984)