المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة تبوك يرفع للقيادة تعازي أهالي المنطقة بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعز


rss
01-24-2015, 10:00 PM
عام / أمير منطقة تبوك يرفع للقيادة تعازي أهالي المنطقة بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ? رحمه الله ?
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-1006746811422120911769.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ? حفظهم الله ? بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ? رحمه الله - .
وأوضح سموه في برقيات رفعها بهذا الشأن أن جموعا من المواطنين توافدوا إلى إمارة المنطقة لتقديم العزاء والمواساة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - الذي أفنى حياته في خدمة دينة وأمته وبلاده بعد أن أدى رسالته وخدم دينه وأمته طيلة مسيرته ، سائلين المولى القدير أن يجزيه عن الجميع خير الجزاء وأن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته . // انتهى //
20:32 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320138)