المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمير منطقة المدينة المنورة يتلقى التعازي والبيعة غدا الأحد والاثنين *


rss
01-24-2015, 09:16 PM
عام / أمير منطقة المدينة المنورة يتلقى التعازي والبيعة غدا الأحد والاثنين *
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-173853051422118798256.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> المدينة المنورة 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء *وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ يتلقى صاحب السمو الملكي ا?مير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة*في قصر سلطانة , التعازي والبيعة بعد مغرب يومي*غد الأحد و بعد غد الاثنين .
كما وجه سموه محافظي المحافظات ورؤساء المراكز,*بتلقي التعازي والبيعة في أماكنهم ، وذلك حرصاً على راحة المواطنين حتى لا يتكبدوا* مشقة السفر.
// انتهى //
19:50 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320116)