rss
01-24-2015, 09:16 PM
عام / رئيس الوزراء الباكستاني يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد
إسلام آباد 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
بعث دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف برقية هنأ خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية، متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.
كما هنأ دولته صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه ولياً للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء.
وأعرب شريف عن يقينه بأن العلاقات بين المملكة وباكستان ستنموا وتزدهر نحو آفاق جديدة من التعاون والصداقة.
// انتهى //
20:05 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320127)
إسلام آباد 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
بعث دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف برقية هنأ خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية، متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.
كما هنأ دولته صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه ولياً للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء.
وأعرب شريف عن يقينه بأن العلاقات بين المملكة وباكستان ستنموا وتزدهر نحو آفاق جديدة من التعاون والصداقة.
// انتهى //
20:05 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320127)