ahlam1399
01-24-2015, 08:42 PM
قدم الاتحاد السعودي للكاراتيه أمس الجمعة اعتذارً رسمياً عن المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة والدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه التي انطلقت امس في مدينة باريس بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود رحمه الله وتقرر ان تعود بعثة المنتخب الى الرياض غدا الأحد ورفع رئيس (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/267094)
أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/267094)