المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيابة عن بعثة المنتخب السعودي الأولمبي .. أبو نخاع يعزي الملك في فقيد الوطن


ahlam1399
01-24-2015, 08:31 PM
رفع عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح بن عبدالوهاب أبو نخاع ونيابة عن بعثة المنتخب السعودي الأولمبي المشاركة في بطولة كأس مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 عام في البحرين، أحر التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ? حفظه (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1285753)