المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيخ شمل قبائل بني مغيد وبني نمار بمنطقة عسير يعزي القياده في وفاة "الملك عبدالله"


rss
01-24-2015, 08:31 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28193.jpgاعرب الشيخ /علي بن سعد 
ال مفرح شيخ شمل قبائل بني
 مغيد وبني نماربمنطقة عسير
 باسمه واسرته وكافة قبائله في جميع مناطق المملكه عن تأثره البالغ بفقد الرجل العظيم الذي خدم دينه ووطنه والامه الاسلاميه والبشريه أجمع وقال وفاة القائدالعادل الملك عبدالله بن عبدالعزيز خساره كبرى على العالم أجمع فقد ترك رحمه الله المملكه وهي في قمة العمل التنموي وفي اعلى منصات الاحترام الدولي واستظرد
 ال مفرح قائلآ عزائنا بأنه انتقل الى جوار ربه وقد ترك
 بصمة استثنائيه على الخارطه الوطنيه والاقليميه والدوليه وتربع في قلوب شعبه حباً وتقديراً ووفاءً شأنه شأن السابقين من ملوك هذه البلاد الطاهره وقد رفع الشيخ علي بن سعد ال مفرح نيابة عن كافة
 افراد اسرته وقبائله التعزيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الامين النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو
الملكي الاميرمقرن بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد ووزير
الداخليه والى صاحب السمو
 الملكي الامير فيصل بن خالد اميرمنطقةعسير ولكافة افراد الاسره المالكه الكريمه والحكومه الرشيده
 ولعلماء المملكه وشعبها الوفي الذي قابل الانتقال السلس للسلطه بالسمع والطاعه وبالدعاء بان يحفظ الله الملك سلمان وعضديه الامينين ودعا 
ال مفرح الى اليقظه والحرص على ديمومة النعمه التي أختص الله بها هذه المملكه التي تعيش عصرا ذهبيا وتلاحم فريد
 بين القياده والشعب أغاض المتربصين واعداء الحياه وسأل الله لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز العون والتوفيق في اداء مهامه الجديده والمتمثله في حقيبتي الدفاع والديوان الملكي وغيرها من المسؤليات الجسام



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28193.htm)