المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "قابوس" يرسل برقية عزاء للملك.. وينكس الأعلام العمانية 3 أيام


ahlam1399
01-24-2015, 03:30 PM
بعث سلطان عمان، قابوس بن سعيد، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ?حفظه الله- في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة آل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/377062)