rss
01-24-2015, 02:51 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28185.jpg السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعود غدا والعود أحمد الأحد 1436/4/5 2015/1/25 بروح جميلة ونفس راضية وفصل دراسي ثاني من عام 1436/1435 يتكون من (18)أسبوع كل أسبوع لا يقل أهمية عن الأسبوع الذي يليه هدفنا نحن وأنتم واحد وهو شامخ (إخراج ذات تقدر ذاتها) لو حسبنا بدقة متناهية سويعات الدراسة لوجدنا أنها نسبة ضيئلة مقابل نسبة عالية لأوقات الراحة والتنزه ولن يتحقق هدفنا الذي نسعى إليه نحن شركاء النجاح إلا بالجد والاجتهاد ولن يتحقق الجد والاجتهاد الذي نريد تتويجه تربويا وتعليميا إلا بالانضباط والنظام مفتاح اليوم الدراسي مهم للغاية حضوري مبكرا دليل شعور حي بالمسئولية والثقة بالنفس . انتظامنا جميعا في الطابور الصباحي كل حسب المكان المناسب لمقامه بشكل يوحي للمشاهد قول الله عز وجل :(كأنهم بنيان مرصوص)هذا يزيد من قوة التعاون والتكاتف المدرسي كسلسلة تبدأ بالإدارة المدرسية والإداريات والمعلمات وتختم بالتلميذات. كل في فلكه يسبج بعد الطابور الصباحي فالمعلمة هي وتلميذاتها يسبحن في فلك الحصص . والإداريات يسبحن في فلك الشئون المساعدة لسير فلكهن وكذلك المراسلات يضمنا بحر التربية والتعليم وتبقى (التلميذة هي المحور الأساسي لدوران الفلك ونحن وأنتم جميعا شركاء النجاح في الوصول بها إلى أخر قمة من الأهرامات الثلاثة (الإبداع). نعود والعود أحمد قائلين لا ...مكان بيننا للكسل. لا ...مكان بيننا للهزل لا ..لا يوجد حيز يتخلل بين ذراته للمحبطين لأننا ملأنا كؤوس العلم والمعرفة بالهمم والعزيمة والاصرار والتحدي وتوجناه بالعصامية والاستقلالية الذاتية لتخطي صعوبات الطريق الموصل للتميز والإبداع. لا ...مكان هنا لكم دون كيف. لا...مكان هنا لتخطيط دون تنفيذ. لا ...مكان هنا لرسم خيال دون واقع ملموس .. لا ...مكان هنا لقول دون فعل ولا فعل دون مشورة ولا مشورة دون حوار .. نعود والعود أحمد بقالب يشق بداية النصف الأخير من عامه الدراسي --- أكثر
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28185.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28185.htm)