المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / سفير المملكة لدى الأردن يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ويباي


rss
01-24-2015, 02:51 PM
عام / سفير المملكة لدى الأردن يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله ويبايع القيادة
عمان 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي بن عبد الله الصالح برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تقدم من خلالها باسمه ونيابة عن أعضاء السفارة و جميع الطلبة والمقيمين السعوديين في الأردن بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد وزير الداخلية في فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سائلاً الله عز وجل أن يشمله بمغفرته ورضوانه وأن يوفيه الجزاء الأوفى على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة وينزله مع الشهداء والصدقين.
وأعلن الدكتور الصالح باسمه ونيابة عن أعضاء البعثة السعودية في الأردن وجميع الطلبة والمقيمين السعوديين في الأردن مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد وزير الداخلية
-حفظهم الله - على الكتاب والسنه وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر وسأل الله تعالى أن يمدهم بعونه وسداده وتوفيقه وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان.
// انتهى //
13:24 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319952)