rss
01-24-2015, 02:15 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28180.jpgرفع مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود باسمه شخصيا ونيابة عن منسوبي الجامعة وطلبتها أحر التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى القيادة الحكيمة والأسرة المالكة والشعب السعودي وإلى الأمتين العربية والإسلامية سائلا الله للفقيد واسع المغفرة والرحمة، وأن يجزيه عما قدم للإسلام والمسلمين خير الجزاء، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.وفي تصريح له ، قال مدير جامعة الملك خالد :"إن هذا **اب جلل ليس على المملكة العربية السعودية فحسب بل هو **اب على الأمتين العربية والإسلامية وكذا العالم أجمع ، إذ فقد الجميع رمزا من رموز الحكمة والعطاء ، والإنسانية والوفاء، شمل بكريم عطاياه القريب والبعيد ، وشهد بفضل سجاياه القاصي والداني، وكان لحكمته الفضل بعد الله في حل الكثير من القضايا العربية والإسلامية والعالمية".وذكر الداود أن المملكة في عهد المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز- رحمه الله - ، قد عاشت أزهى عصورها تنمية ورخاء، ونهضة واستقرارا ? رغم ما شهده العالم من اضطرابات وحروب-، كما شهد عهد المغفور له ? بإذن الله ? نهضة شاملة عمت ربوع الوطن من شماله لجنوبه ومن شرقه لغربة ، فنمى قطاع التربية والتعليم ، وحقق المواطن السعودي قفزات تربوية في ميادين شتى ، وجاءت برامج خادم الحرمين للابتعاث وتطوير التعليم، شاهدة على حرصه ? رحمه الله على تطوير المواطن السعودي، وتهيئة أفضل سبل التعلم والتدريب له، كما عاشت قطاعات الصحة والاقتصاد أزهى عصورها ، إذ حققت قفزات تنموية حتى ضاهت مثيلاتها في البلدان المتقدمة.ولفت الداود إلى أن منسوبي جامعة الملك خالد يكنون للمغفور له مكانة خاصة في قلوبهم إذ كان له فضل بعد الله في إنشاء الجامعة، وذكر الداود أن :"منسوبي جامعة الملك خالد لا ينسون تفضله ? رحمه الله - بإعلان إنشاء الجامعة قبل نحو 16 عاماً ، وإطلاق اسمها من مقرها في المدينة الجامعية بالفرعاء ، ورعايته الك --- أكثر
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28180.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28180.htm)