المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس قبيلة الحنابجة في وادي الدواسر ينعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد


rss
01-24-2015, 02:15 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28183.jpgقدم رئيس قبيلة الحنابجة الشكره في محافظة وادي الدواسر الشيخ خلف بن خالد الحنابجة بإسمه ونيابة عن أفراد القبيلة العزاء والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، والى أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية في وفاة الفقيد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز آل سعود رحمه الله .وقال " أننا ببالغ الأسى والحزن ودعنا يوم أمس قائداً أتصف بالإنسانية والتفاني في خدمة دينه وأمته سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ، ويجزيه عن دينه ووطنه وشعبه خير الجزاء ، ونبايع في نفس الوقت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، داعين الله أن يعينهم على حمل الأمانة ، وأن يسدد على دروب الخير خطاهم ويمدهم بالعون والتوفيق ليبقى وطننا آمنن مستقراً في ظل قيادتهم الرشيدة



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28183.htm)