rss
01-24-2015, 02:15 PM
عام / مدير جامعة الدمام يعزي في وفاة الملك عبدالله ويبايع الملك سلمان وولي العهد وولي ولي العهد
الدمام 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
أكد معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش أن المملكة والأمتين العربية والإسلامية فقدت خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - القائد الملهم الذي تجسدت بقيادته الحكمة والحنكة والتجربة العميقة والبصيرة النافذة والمواقف العربية الأصيلة.
ورفع معاليه في تصريح صحفي أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي، لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته-، مشيراً إلى أن فقده يرحمه الله فاجعة مؤلمة و**اب جلل.
وقدم معالي مدير جامعة الدمام، مبايعته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة، راجيا المولى عز وجل أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه ويسدد على طريق الخير خطاهم.
// انتهى //
12:45 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319934)
الدمام 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
أكد معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش أن المملكة والأمتين العربية والإسلامية فقدت خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - القائد الملهم الذي تجسدت بقيادته الحكمة والحنكة والتجربة العميقة والبصيرة النافذة والمواقف العربية الأصيلة.
ورفع معاليه في تصريح صحفي أحر التعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي، لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته-، مشيراً إلى أن فقده يرحمه الله فاجعة مؤلمة و**اب جلل.
وقدم معالي مدير جامعة الدمام، مبايعته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة، راجيا المولى عز وجل أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه ويسدد على طريق الخير خطاهم.
// انتهى //
12:45 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319934)