المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / انفجار عبوة ناسفة في شريط للسكة الحديد في **ر


rss
01-24-2015, 01:41 PM
عام / انفجار عبوة ناسفة في شريط للسكة الحديد في **ر
القاهرة 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع اليوم في شريط للسكة الحديد وسط مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية ال**رية، وأسفرت عن إصابة أحد الأشخاص وخسائر مادية بالسكة الحديد فضلاً عن توقفت حركة القطارات ما بين الزقازيق وكل من الإسماعيلية وبورسعيد والمنصورة.
وقال مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني في تصريح له اليوم :" إن مجهولين وضعوا العبوة الناسفة ثم قاموا بتفجيرها وفروا هاربين،مما أسفر عن إصابة شخص بجروح،وحدوث كسر في القضبان",لافتاً الانتباه إلى أنه جرى تمشيط موقع الانفجار للتأكد من خلو خطوط السكة الحديد من أي أجسام غريبة أو عبوات ناسفة.
وأشار الكيلاني إلى وجود ثلاث عبوات ناسفة أخرى مثبتة في قضبان السكة الحديد جرى التعامل معها وإبطال مفعولها.
بدوره أفاد **در مسئول بالسكة الحديد في الشرقية بأنه جرى تشكيل فريق عمل من المهندسين والفنيين لإصلاح التلفيات التي لحقت بالقضبان والعمل على تسيير حركة القطارات.
// انتهى //
12:22 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319917)