المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تعليم عسير" تنعى الملك عبد الله وتبايع القيادة


ahlam1399
01-24-2015, 12:56 PM
رفع المدير العام للتربية والتعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، نيابةً عن منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم في المنطقة، خالص العزاء وصادق المواساة، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأسرة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/377006)