المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / محافظ رنيه يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز


rss
01-24-2015, 12:56 PM
عام / محافظ رنيه يعزي في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
رنية 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
رفع محافظ رنيه عبدالله بن محمد العثيمين العزاء الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.
وقال: باسم أهالي محافظة رنيه حاضرة وبادية نعبر عن صادق التعازى وعظيم المواساة فى وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله -، وندعو الله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصديقين والشهداء".
وأضاف "لقد فقدت المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، قائدًا بارزًا ورمزًا شامخًا ورجلاً عظيمًا أعطى الكثير لوطنه وأمته، ودافع عن قضاياها بكل جسارة وصدق وإخلاص ، وإننا نذكر للراحل العظيم بكل الإعتزاز والإجلال مآثره الإنسانية ومواقفه التاريخية التى لا تنسى .
// انتهى //
11:55 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319905)