rss
01-24-2015, 12:14 PM
عام / رئيس المحكمة العامة بالمدينة المنورة*: عبدالله بن عبدالعزيز صدق شعبه وأمته
المدينة المنورة 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
قدم فضيلة رئيس المحكمة العامة بالمدينة المنورة*الشيخ صالح بن عبدالرحمن المحيميد*بأسمه ونيابة عن قضاة المنطقة ومنسوبي المحكمة ,*أصدق التعازي والمواساة *لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العھد نائب رئيس مجلس الوزراء , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العھد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي الأبي الوفي وكل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها في وفاة فقيد الوطن والأمتين الإسلامية والعربية ،خادم الحرمين الشريفين الملك عبداالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .
وقال فضيلته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن الخطب جلل وال**يبة عظيمة والجبر من الله في خليفته وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله جميع.
وأضاف " أحسب أن عبدالله بن عبدالعزيز*وأجزم أنه صدق الله ما عاهد عليه وصدق شعبة وأمته وأعطى من خيره للإنسانية جمعاء فأرجوا الله أن يجعله مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وبايع الشيخ المحيميد خادم الحرمين الشريفين *الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ,كما بايع سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد ,سائلا الله أن يديم على المملكة ما تتمتع به من جمع الكلمة والأمن والاستقرار والرخاء وتحكيم شرع الله , وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل سوء ومكروه.
// انتهى//
11:18 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319887)
المدينة المنورة 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
قدم فضيلة رئيس المحكمة العامة بالمدينة المنورة*الشيخ صالح بن عبدالرحمن المحيميد*بأسمه ونيابة عن قضاة المنطقة ومنسوبي المحكمة ,*أصدق التعازي والمواساة *لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العھد نائب رئيس مجلس الوزراء , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العھد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي الأبي الوفي وكل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها في وفاة فقيد الوطن والأمتين الإسلامية والعربية ،خادم الحرمين الشريفين الملك عبداالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - .
وقال فضيلته في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن الخطب جلل وال**يبة عظيمة والجبر من الله في خليفته وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله جميع.
وأضاف " أحسب أن عبدالله بن عبدالعزيز*وأجزم أنه صدق الله ما عاهد عليه وصدق شعبة وأمته وأعطى من خيره للإنسانية جمعاء فأرجوا الله أن يجعله مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وبايع الشيخ المحيميد خادم الحرمين الشريفين *الملك سلمان بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ,كما بايع سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليًا للعهد وسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليًا لولي العهد ,سائلا الله أن يديم على المملكة ما تتمتع به من جمع الكلمة والأمن والاستقرار والرخاء وتحكيم شرع الله , وأن يحفظ ولاة أمرنا من كل سوء ومكروه.
// انتهى//
11:18 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319887)