ahlam1399
01-24-2015, 12:41 AM
نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+
للعُلا سعينا وحقّقنا مُرادنا :r40:
:r54: نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا
http://www.muslmh.com/save/17/data/bet.sa7ah.madrasih.36.png
:r10:
طالباتنا الحبيبات :r5:
سلام الله عليكنّ ورحمته وبركاته
وبعد مُضي فصل دراسيّ كامل :r16:
كان مليء بالانجازات والسّقطات !.
مليء بالفرح والحزن، بالضّحك والدّموع :"
مليء باللقاء والوداع، بالجدّ والإهمال !.
نقف هُنا :r55:
لنُتوّج أتعابنا ونجني ثمارها (":
نحصد نجاحاتنا وإنجازاتنا ()
نُحلّق عاليًا ونُعانق الغيم فرحًا :r20:
ننشد للعالم أجمع:
"واليوم أُدعى مُنجــزة"
"واليوم أُدعى ناجحة"
"واليوم أُدعى خرّيجة"
:r10:
= هيّا بنا نتشارك تفاصيل تلك الأيّام في ساحتنا المدرسيّة http://www.muslmh.com/save/89/data/h%20%2819%29.gif
- كيف قضيتِ أيام الاختبارات :r14: .
- أفضل الأوقات :r13: للمذاكرة بالنّسبة لك ، ووقت نومك :r42: .
- أصعب مادة واجهتكِ :r18:، وأسهل مادة :r17: .
- موقف أليم :r64:، مُحرج :r43:، فكاهي :r56:، حصل لك أيام الاختبارات .
- مشاعرك :r3: عند أول يوم في الاختبارات وآخر يوم :r16:
- كيف كان يوم تتويجك :r12: ناجحة أو خرّيجة، مشاعرك، فرحتك :r2:
- شاركينا فرحة الأهل والصّديقات :r24:، بعبارات أو صور .
:r10:
مُحبّاتكنّ مشرفات : مدارسنا البهيَّة ومُصلَّى الأُنس :r4:
الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=278476)<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/) -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">همسَة
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">
للعُلا سعينا وحقّقنا مُرادنا :r40:
:r54: نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا
http://www.muslmh.com/save/17/data/bet.sa7ah.madrasih.36.png
:r10:
طالباتنا الحبيبات :r5:
سلام الله عليكنّ ورحمته وبركاته
وبعد مُضي فصل دراسيّ كامل :r16:
كان مليء بالانجازات والسّقطات !.
مليء بالفرح والحزن، بالضّحك والدّموع :"
مليء باللقاء والوداع، بالجدّ والإهمال !.
نقف هُنا :r55:
لنُتوّج أتعابنا ونجني ثمارها (":
نحصد نجاحاتنا وإنجازاتنا ()
نُحلّق عاليًا ونُعانق الغيم فرحًا :r20:
ننشد للعالم أجمع:
"واليوم أُدعى مُنجــزة"
"واليوم أُدعى ناجحة"
"واليوم أُدعى خرّيجة"
:r10:
= هيّا بنا نتشارك تفاصيل تلك الأيّام في ساحتنا المدرسيّة http://www.muslmh.com/save/89/data/h%20%2819%29.gif
- كيف قضيتِ أيام الاختبارات :r14: .
- أفضل الأوقات :r13: للمذاكرة بالنّسبة لك ، ووقت نومك :r42: .
- أصعب مادة واجهتكِ :r18:، وأسهل مادة :r17: .
- موقف أليم :r64:، مُحرج :r43:، فكاهي :r56:، حصل لك أيام الاختبارات .
- مشاعرك :r3: عند أول يوم في الاختبارات وآخر يوم :r16:
- كيف كان يوم تتويجك :r12: ناجحة أو خرّيجة، مشاعرك، فرحتك :r2:
- شاركينا فرحة الأهل والصّديقات :r24:، بعبارات أو صور .
:r10:
مُحبّاتكنّ مشرفات : مدارسنا البهيَّة ومُصلَّى الأُنس :r4:
الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=278476)<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ (http://www.muslmh.com/vb/) -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">همسَة
</p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">