المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 آلاف معلم يلتحقون ببرامج تدريبية في تعليم عسير


ahlam1399
01-22-2015, 04:41 AM
حصلت إدارة التدريب التربوي والابتعاث، ممثلة في مركز التدريب التربوي بخميس مشيط، على خطاب شكر وتقدير من وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك، على الجهود المتميزة التي بذلت أثناء استضافة المركز لبرنامج القيادة المدرسية على مستوى الوزارة. وقد ثمن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1501223512)