ahlam1399
01-22-2015, 03:56 AM
أودعت إدارة التعليم في منطقة نجران 11 مليون ريال في حسابات مدارس المنطقة «بنين ? بنات» للفصل الدراسي الثاني، وأوضح مدير عام التربية والتعليم في المنطقة ناصر بن سليمان المنيع أن مديري ومديرات المدارس منحوا صلاحيات مالية يديرون من خلالها مخصصات محددة بميزانيات تشغيلية تعين المدارس على تحقيق أهدافها (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1284539)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1284539)