المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المراكز الصحية" تنفذ العديد من المحاضرات التوعوية بربيع قلوة


ahlam1399
01-22-2015, 02:52 AM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/23641.jpgنفذت إدارة المراكز الصحية بمحافظة قلوة العديد من المحاضرات التوعوية وذلك ضمن فعاليات الربيع بالمحافظة حيث تنوعت لتشمل كآفة المراكز حيث نفذت محاضرة عن مرض الملاريا بمركز صحي الرميضة وأخرى عن مرض كرونا بمركز صحي قلوة و عن الانفلونزا الموسمية بمركز صحي حصن الحبس وعن مرض الربو بمركز صحي الشعب و مرض السمنة بمركز صحي المضحاه والنجيل ومرض كورونا بمركز صحي الغبشة وقد تم توزيع المطويات والنشرات الرسمية حيث شهدت تفاعلاً من قبل المراجعين للمراكز الصحية والحضور.وتأتي هذه الحملة بتوجيه ومتابعة من محافظ قلوة الأستاذ صالح بن محمد القلطي وبإشراف مباشر من المشرف الإداري للمراكز الصحية بالمحافظة الأستاذ مسعود عبدالله الزهراني.http://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c030040cbbb.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c030041ea85.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c0302bead9e.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c0302c08d4f.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c0304466fce.jpghttp://www.albahatoday.cc/contents/myuppic/054c0304479752.jpg



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=23641)