ahlam1399
01-22-2015, 02:52 AM
أنهى فريق إدارة طب الوراثة المعني ببرنامج إحلال الإنزيم البديل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أمس أعمال الورشة التعريفية بالبرنامج , وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة تمهيداً لافتتاح عيادة الإنزيم البديل بمستشفى .وركزت الورشة التي حضرها المدير التنفيذي بمستشفى الملك فهد بالباحة عبدالله بن حسين (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2040163)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2040163)