المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير تبوك يلتقي مدير عام البريد بالمنطقة


ahlam1399
01-22-2015, 02:52 AM
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه في الإمارة امس مدير عام بريد المنطقة فهد بن حمود الشامان , بمناسبة تعينه حديثاً .وهنأ سموه مدير عام البريد بهذه المناسبة ، وحثه على بذل المزيد من الجهد والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كل محافظات ومراكز (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2040142)