المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة الملك خالد الخيرية تشارك في ملتقى العمل الإجتماعي بنجران


rss
01-22-2015, 02:52 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28123.jpgشاركت مؤسسة الملك خالد الخيرية في ملتقى العمل الاجتماعي المقام من قبل مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة نجران حيث تم المشاركة في الجلسة الاولى للملتقى بالتعريف بمساري المؤسسة لبرنامج بناء القدرات للمنظمات الغير الربحية .هذا وتمت إستضافه البرنامج بقاعة مركز النشاط الاجتماعي بحضور عدد من الجمعيات الخيرية بالمنطقة والهيئات المحلية المهتمة ، وبدأ البرنامج بـ كلمة ترحيبيّه لـ مدير مركز التنمية راكان الشريف وجّه خلالها الشكر للقائمين على مؤسسة الملك خالد الخيرية على الاهتمام بتطوير العمل الخيري والاجتماعي . ثم قدم مندوب مؤسسة الملك خالد الخيرية مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي التنموي ومستشار المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية الخبير الدولي في التنميه البشريّه والإجتماعيّه ماهر أبو حجلة بتقديم عرض مرئي عن أهداف المؤسسة وأهداف البرنامج الأساسي وهو بناء المنظمات الغير ربحيه هذا البرنامج الذي تم اعتماده بناءً على دراسة قامت بها المؤسسة عن احتياجات المنظمات ، والذي نتج عنها برنامج متكامل يحتوي مجموعة من الدورات التدريبية لقادة الجمعيات من مجلس إدارة ومدراء تنفيذيين وعاملين، مرتبطة بتقديم منح مجزية لأفكار مشاريع ومبادرات اجتماعية وتنموية تحقق اثار طيبة على المنظمات نفسها وعلى الفئات المستفيدة منها في المجتمع السعودي .كما شارك في الجلسة الثانية سعادة الدكتور مضواح ال مضواح مدير الشوؤن الاجتماعية بنجران والذي تحدّث عن العمل التطوعي مجالاته ومعوقاته والعمل الاجتماعي في الاسلام واهميته ودور المراة في العمل الاجتماعي .وفي نهاية اليوم الاول من الملتقى تمت الإجابة على كافة الاستفسارات التي طرحها الحضور، ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الملك خالد الخيرية تهدف إلى الإسهام بشكل احترافي ممنهج في التنمية الاجتماعية المستدامة في المملكة العربية السعودية، عبر تمويل عدد من البرامج والمشروعات التنموية المتنوعة، وبناء الشراكات مع مؤسسات القطاع --- أكثر



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28123.htm)