rss
01-22-2015, 02:14 AM
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
نيويورك 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب المستثمرين اجتماعًا للبنك المركزي الأوروبي غدًا سيعلن خلاله عن إجراءات تحفيز جديدة.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي عند الإغلاق بواقع 39.05 نقطة ما نسبته 0.22 بالمئة ليصل عند مستوى 17554.28 نقطة، بينما صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.47 بالمئة ما يعادل 9.57 نقطة ليغلق عند مستوى 2032.12 نقطة. وكسب مؤشر ( ناسداك ) المجمع 12.58 نقطة ما نسبته 0.27 بالمئة ليغلق عند مستوى 4667.42 نقطة.
// انتهى //
01:12 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319027)
نيويورك 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب المستثمرين اجتماعًا للبنك المركزي الأوروبي غدًا سيعلن خلاله عن إجراءات تحفيز جديدة.
وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي عند الإغلاق بواقع 39.05 نقطة ما نسبته 0.22 بالمئة ليصل عند مستوى 17554.28 نقطة، بينما صعد مؤشر ( ستاندرد آند بورز 500 ) الأوسع نطاقًا بنسبة 0.47 بالمئة ما يعادل 9.57 نقطة ليغلق عند مستوى 2032.12 نقطة. وكسب مؤشر ( ناسداك ) المجمع 12.58 نقطة ما نسبته 0.27 بالمئة ليغلق عند مستوى 4667.42 نقطة.
// انتهى //
01:12 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1319027)