ahlam1399
01-22-2015, 01:23 AM
اضطر لاعبو المنتخب السعودي العائدون من بطولة آسيا 2015 إلى الاستعانة بسيارات الأجرة للعودة إلى منازلهم، فيما لم يجدوا أيا من أعضاء اتحاد الكرة السعودي في استقبالهم عند وصولهم إلى مطار الرياض.ووصلت بعثة المنتخب السعودي صباح أمس قادمة من مدينة ملبورن الأسترالية بعد خروج المنتخب من دور المجموعات في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/50958)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/50958)