ahlam1399
01-22-2015, 01:23 AM
بدأت اليوم بفندق البحيرة بأبها، دورة الرعاية التمريضية في التحصين واللقاحات، التي تنظمها إدارة التمريض بصحة عسير.وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن الدورة التي تستمر لمدة يومين ويحضرها أكثر من ( 35 ) متدرباً من الطاقم التمريضي من العاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25405)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25405)