المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان


ahlam1399
01-22-2015, 01:23 AM
نفذ قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اليوم دورة تدريبية بعنوان " مبادئ في اللاصق الطبي " وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والابتعاث بالمدينة السكنية بالمستشفى .وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي الأخصائي علي كريري أن الدورة التي تستمر لمدة يومين تهدف إلى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25407)