ahlam1399
01-22-2015, 01:23 AM
احتفل عايض بن محمد بن معيض بتخرج ابنه المهندس حسن من كلية الهندسة المدنية بجامعة الامير سلمان بن عبدالعزيز .وبهذه المناسبة تلقيا التهاني والتبريكات من الأهل والأصدقاء الذين دعوا للمهندس حسن بالتوفيق والنجاح في حياته العملية."طريب" تبارك للمهندس حسن وتتمنى له مزيدا من العطاء والتقدم.
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/50791)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/50791)