ahlam1399
01-21-2015, 07:51 PM
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس، العقيد علي بن محمد عسيري بمناسبة تعيينه قائدًا لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية. وهنأ سموه العقيد العسيري بهذه الثقة، راجيًا له المزيد من التوفيق والنجاح. من جانبه أكد قائد حرس الحدود بمنطقة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4042327)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4042327)