ahlam1399
01-21-2015, 07:04 PM
اعلن الناطق باسم الحكومة راجح بادي لوكالة فرانس برس ان رئيس الحكومة خالد بحاح غادر مقره في القصر الجمهوري بوسط صنعاء بعد يومين من محاصرته من قبل مسلحين حوثيين اعتبارا من مساء الاثنين. وقال بادي ان بحاح "غادر الى جهة آمنة" على متن سيارته وبرفقة مرافقه، دون ان يدلي باي تفاصيل اضافية.من جهة أخرى (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/316757)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/316757)