rss
01-21-2015, 07:04 PM
عام / الحكومة اليمنية تلغي اجتماعها الأسبوعي بسبب الأوضاع الأمنية في العاصمة
صنعاء 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
ألغت الحكومة اليمنية عقد اجتماعها الدوري اليوم، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء، بعد سيطرة المليشيات التابعة للمتمردين الحوثيين على مقر الرئاسة اليمنية في صنعاء يوم أمس.
وأكدت **ادر إعلامية يمنية مستقلة، أن رئيس الحكومة، خالد محفوظ بحاح، وجه أعضاء حكومته بالاستمرار في العمل من مكاتبهم.
وفي شأن متصل، أكد الناطق الرسمي للحكومة راجح بادي في تصريح اليوم، أن رئيس مجلس الوزراء غادر محل إقامته في القصر الجمهوري، الواقع بمنطقة التحرير في العاصمة صنعاء، وذلك بعد فرض المليشيات المسلحة حصارا منذ ثلاثة أيام على القصر، مؤكدا أن بحاح غادر القصر إلى مكان آمن لم يحدده .
// انتهى //
18:00 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1318909)
صنعاء 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
ألغت الحكومة اليمنية عقد اجتماعها الدوري اليوم، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء، بعد سيطرة المليشيات التابعة للمتمردين الحوثيين على مقر الرئاسة اليمنية في صنعاء يوم أمس.
وأكدت **ادر إعلامية يمنية مستقلة، أن رئيس الحكومة، خالد محفوظ بحاح، وجه أعضاء حكومته بالاستمرار في العمل من مكاتبهم.
وفي شأن متصل، أكد الناطق الرسمي للحكومة راجح بادي في تصريح اليوم، أن رئيس مجلس الوزراء غادر محل إقامته في القصر الجمهوري، الواقع بمنطقة التحرير في العاصمة صنعاء، وذلك بعد فرض المليشيات المسلحة حصارا منذ ثلاثة أيام على القصر، مؤكدا أن بحاح غادر القصر إلى مكان آمن لم يحدده .
// انتهى //
18:00 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1318909)