المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محافظ الحديدة يوجه بتشكيل لجنة لإعادة تشغيل **نع إسمنت باجل


ahlam1399
01-21-2015, 06:18 PM
وجه محافظ الحديدة حسن الهيج بتشكيل لجنة لإعادة تشغيل **نع إسمنت باجل خلال الفترة القادمة.

أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news385362.htm)