ahlam1399
01-17-2015, 09:20 PM
أقيم اليوم مؤتمراً صحفياً لمدرب الهلال ريجيكامب ومدرب فريق بايرن ميونخ الألماني جوسيب غوارديولا للحديث عن تفاصيل مباراة الهلال وبايرن ميونخ الودي مساء اليوم , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن السعودية (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1317445)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1317445)