rss
01-17-2015, 09:20 PM
رياضي / المنتخب السعودي الأولمبي يواجه عمان غداً
المنامة 26 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 17 يناير 2015 م واس
يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي غدا مع عمان ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس مجلس التعاون الخليجي للمنتخبات تحت 23 سنة في العاصمة البحرينية المنامة .
وسيدخل الأخضر اللقاء وفي رصيده 3 نقاط حققها مساء أمس الجمعة أمام منتخب البحرين بعد أن تغلب بثلاثية مقابل هدفين, في حين ستكون المباراة الأولى لمنتخب عمان الذي يقع في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبنا السعودي ومنتخب البحرين.
ويطمح الأخضر إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث ***م أمر تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.
من جهة أخرى استأنف المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه اليوم السبت على ملعب نادي الحالة البحريني بعد مباراته التي خاضها مساء أمس ضد منتخب البحرين.
وسبق المران كلمة ألقاها المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع , شكر فيها اللاعبين على جهدهم , مؤكداً على اللاعبين أنهم لازالوا في بداية المرحلة , وأن المرحلة المقبلة تتطلب جهد أكبر , معبراً عن ثقته الكبيرة بهم وبإمكاناتهم .
ثم ابتدأ المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين, المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أمس الجمعة حيث أدوا تمرين استرجاعي تلاه تمرين ترفيهي, في حين أدت المجموعة الثانية مران بالكرة تنوع مابين التحرك بالكرة والسيطرة عليها, بالإضافة إلى التسديد للكرات الثابتة والمتحركة.
// انتهى //
20:12 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317455)
المنامة 26 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 17 يناير 2015 م واس
يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي غدا مع عمان ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس مجلس التعاون الخليجي للمنتخبات تحت 23 سنة في العاصمة البحرينية المنامة .
وسيدخل الأخضر اللقاء وفي رصيده 3 نقاط حققها مساء أمس الجمعة أمام منتخب البحرين بعد أن تغلب بثلاثية مقابل هدفين, في حين ستكون المباراة الأولى لمنتخب عمان الذي يقع في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبنا السعودي ومنتخب البحرين.
ويطمح الأخضر إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث ***م أمر تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.
من جهة أخرى استأنف المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه اليوم السبت على ملعب نادي الحالة البحريني بعد مباراته التي خاضها مساء أمس ضد منتخب البحرين.
وسبق المران كلمة ألقاها المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع , شكر فيها اللاعبين على جهدهم , مؤكداً على اللاعبين أنهم لازالوا في بداية المرحلة , وأن المرحلة المقبلة تتطلب جهد أكبر , معبراً عن ثقته الكبيرة بهم وبإمكاناتهم .
ثم ابتدأ المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين, المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أمس الجمعة حيث أدوا تمرين استرجاعي تلاه تمرين ترفيهي, في حين أدت المجموعة الثانية مران بالكرة تنوع مابين التحرك بالكرة والسيطرة عليها, بالإضافة إلى التسديد للكرات الثابتة والمتحركة.
// انتهى //
20:12 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317455)