rss
01-17-2015, 08:41 PM
سياسي / وزير خارجية الجزائر يلتقي وفد الهيئة التنسيقية لأطراف الحوار في شمال مالي
الجزائر 26 ربيع الأول 1436هـ الموافق 17 يناير 2015م واس
التقى وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة اليوم وفداً من الهيئة التنسيقية لأطراف الحوار لحل الأزمة في شمال مالي وبحث معهم تطورات الاوضاع في مالي ومدى تقدم الحوار بين الأطراف المتنازعة والحكومة.
وجدد لعمامرة في ختام اللقاء التزام بلاده بالاستمرار في بذل جهودها ضمن فريق الوساطة لحل الأزمة في شمال مالي، مؤكداً أن بلاده تعمل مع فريق الوساطة من أجل التوصل لاتفاق نهائي في الجولة المقبلة من الحوار.
مما يذكر أن الحوار الشامل بين الأطراف المالية الذي بدأ خلال شهر يوليو الماضي أدرك أربع جولات تحت قيادة وساطة دولية تقودها الجزائر.
// انتهى //
19:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317430)
الجزائر 26 ربيع الأول 1436هـ الموافق 17 يناير 2015م واس
التقى وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة اليوم وفداً من الهيئة التنسيقية لأطراف الحوار لحل الأزمة في شمال مالي وبحث معهم تطورات الاوضاع في مالي ومدى تقدم الحوار بين الأطراف المتنازعة والحكومة.
وجدد لعمامرة في ختام اللقاء التزام بلاده بالاستمرار في بذل جهودها ضمن فريق الوساطة لحل الأزمة في شمال مالي، مؤكداً أن بلاده تعمل مع فريق الوساطة من أجل التوصل لاتفاق نهائي في الجولة المقبلة من الحوار.
مما يذكر أن الحوار الشامل بين الأطراف المالية الذي بدأ خلال شهر يوليو الماضي أدرك أربع جولات تحت قيادة وساطة دولية تقودها الجزائر.
// انتهى //
19:10 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317430)