المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوريا الجنوبية تنتزع صدارة المجموعة الأولى بعد فوزها على استراليا


ahlam1399
01-17-2015, 07:14 PM
أزاحت كوريا الجنوبية نظيرتها أستراليا المضيفة من صدارة المجموعة الأولى بعد أن تغلبت عليها بهدف دون مقابل اليوم في بري**ين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات كأس آسيا لكرة القدم 2015م .وسجل الهدف الوحيد لي جيونغ هيوب بالدقيقة 32 .وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما إلى ربع النهائي وقد حسمت كوريا (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/582688)