ahlam1399
01-17-2015, 06:31 PM
يودع عبد اللطيف الغنام لاعب الهلال الملاعب من استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض مساء اليوم السبت من بوابة بايرن ميونخ الألماني الذي يلاقيه الفريق الأزرق في مباراة أختار مسيرو الهلال أن تكون الاحتفالية باللاعب الغنام الذي أعلن اعتزاله اللعب بسبب الإصابات التي تعرض لها طوال مسيرته (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/50766)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/50766)