المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يختتم تحضيراته بحضور عبدالله بن مساعد وعيد


ahlam1399
01-17-2015, 05:06 PM
اختتم المنتخب السعودي مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة المنتخب الأو**كي وأجريت الحصة التدريبية على ملعب اندرسون ريزرف وسط حضور و متابعة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد و رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد .وعمد المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين على تنويع التمارين ما بين اللياقة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1013966)