ahlam1399
01-17-2015, 05:06 PM
يعقد لاعب وسط الهلال المعتزل عبداللطيف الغنام مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم (السبت) للحديث عن خطوته باعتزال الكرة والتوقف عن الركض في المستطيل "الأخضر" بعدما حفلت مسيرته الذهبية بالعديد من الإنجازات والتاريخ خلال عشرة أعوام ونصف، بعد أن انتقل من الشباب، إضافة إلى تمثيله مختلف الفئات السنية للمنتخبات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1013952)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1013952)