rss
01-16-2015, 01:40 AM
سياسي / وزير الخارجية القطري يلتقي الرئيس الفلسطيني ووزير الخارجية الجيبوتي
القاهرة 24 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 15 يناير 2015 م واس
التقى وزير الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية في القاهرة اليوم كلاً على حدةً الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير الخارجية الجيبوتي محمود علي يوسف، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقد في دورة استثنائية بالقاهرة.
وجرى خلال اللقاءين بحث العلاقة بين قطر وكل من فلسطين وجيبوتي وتطورات القضية الفلسطينية، والمواضيع المدرجة على جدول اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
// انتهى //
00:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317018)
القاهرة 24 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 15 يناير 2015 م واس
التقى وزير الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية في القاهرة اليوم كلاً على حدةً الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير الخارجية الجيبوتي محمود علي يوسف، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري المنعقد في دورة استثنائية بالقاهرة.
وجرى خلال اللقاءين بحث العلاقة بين قطر وكل من فلسطين وجيبوتي وتطورات القضية الفلسطينية، والمواضيع المدرجة على جدول اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
// انتهى //
00:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1317018)