المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحريني عباس: لا أخشى قوة الإماراتيين


ahlam1399
01-15-2015, 04:21 AM
أكد محمد عباس حارس مرمى المنتخب البحريني لكرة القدم أنه لا يخشى مواجهة ثنائي هجوم المنتخب الإماراتي علي مبخوت وأحمد خليل عندما يلتقي الفريقان اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الآسيوية بأستراليا.وقال عباس في المؤتمر الصحفي أمس: «بما أنني حارس مرمى فإنني على (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1280922)