المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هزازي: التفاهم أثمر عن الفوز


ahlam1399
01-15-2015, 04:12 AM
ابدى مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي سعادته بالانتصار الكبير الذي سجله "الأخضر" امام كوريا الشمالية بنتيجة 4-1 وقال: "ادينا بصورة مميزة في المباراة وتحققت النتيجة الكبيرة التي كانت نتاجا طبيعيا على السيطرة من قبلنا خصوصا في الشوط الثاني الذي كان سعوديا بحتاً، ولايزال المشوار امامنا طويلا للوصول (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1013239)