المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنريكي: لا نتخيل برشلونة من دون ميسي


ahlam1399
01-15-2015, 03:33 AM
أكد مدرب برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لويس أنريكي أمس (الأربعاء) أن النادي الكاتالوني لا يرى المستقبل من دون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما تستمر الإشاعات حتى احتمال رحيل الأخير. وأضاف أنريكي: «نعتقد جميعاً أن ميسي سيبقى مع برشلونة في السنوات المقبلة. هذا ما يريده جميع المشجعين. (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6846563)